-->

أخبار الفن

قصة الزوجة المضحية ... قصة تدمع العين !

قصة الزوجة المضحية  ... قصة تدمع العين !

    قصة الزوجة المضحية


    يحكى انه في احد القرى كان يعيش زوجان  في  بيتهما الصغير،كانت الزوجة طيبة صابرة على نكد زوجها ،وكان هذا الأخير عصبيا وكثير المشاكل،فكان يضربها دائما ويهينها    مدعيا ان طبخها ليس لذيذ و ناقص المنكهات و الملح ولم يرى قط ابشع من مذاق اكلها، وان طعام جميع النساء اللواتي يعرفهم الذ واحسن من طعامها، رغم ان الزوجة المسكينة كانت تبذل اقصى ما في وسعها لتنال رضاه وتحاول اقناعه بانه لذيذ وليس به شيئ حتى يكف عن أذيتها ،لكن دائما كان يضيع جهدها بدون اي جدوى. ظل الوضع على هذا  الحال الى ان سئم الزوج وبدأ يهدد الزوجة المسكينة بأنه سيتزوج عليها ان بقيت على هذا الوضع ولم تحسن طبخها. لكن الزوجة اصرت على موقفها ولم تتراجع لأنها تعلم السر الذي  يدفعها الى ذلك ولم تريد ان تقهره فلم تعارض ابدا فكرة زواجه عليها بل سمحت له بالزواج .

    وفي يوم الغد عاد الزوج من عمله واخبرها انه سوف يتزوج واحضر معه فستان الزواج ووضعه في الخزانة في الغرفة كحيلة ومحاولة اخيرة  لاقناعها كي تتراجع عن موقفها وتعد له الطعام الشهي الذي يرغب به،وفي يوم الزفاف الوهمي دخلت الزوجة المكلومة ووضعت رسالة داخل فستان  العروسة المزعومة و عيناها لم تفتر من الدموع وقد كتبت على الرسالة :"  اختي..اردت اخبارك ان سبب هذا الزواج هو ان طعامي يخلو من الملح و المنكهات فقط!!
    زوجي الحبيب مريض .. لكنه يذعر و يخاف من فكرة المرض لذلك اخفيت عنه الموضوع و تحملّت زواجه الاخر…حتى لا يخف ولايشعر بالنقص لانه عصبي المزاج اخاف ان يضر بنفسه…رجاءا لا تضعي له الملح او المنكهات في طعامه  فهي   تضر جدا به وقد حذرني الطبيب من ان اضعها في طعامه" 

    وفي المساء دخل الزوج حتى يعيد الفستان لاصحابه..واذ به يجد الورقة…قراها وانصدم مما وجد مكتوبا فيها وخجل من نفسه وندم ندماا شديدا على سوء معاملته لزوجته،فراح يعتذر منها ويطلب السماح على كل الاذية التي سببها لها،فرحت الزوجة الطيبة لأن زوجها لم يتزوج عليها ووعدته ان تقف بجانبه وتسانده حتى يتعافى من مرضه وعاشوا في بيتهم الصغير بفرح وسعادة .

    جميع الحقوق محفوضة لدى موقع NAWDER




    لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم 

    1. رااااائع القصة في منتهة الجمال أتمنى تتابع بقصصك

      ردحذف
    2. قصص رائعة جدآ ومفيدة ارجوا ان تستمر في نشرها

      ردحذف
    3. 😭😭😭😭😭
      قصة رائعة و مأثره
      رووووووووعة من روعاتك اخي الغالي الله يسعدك

      ردحذف
    4. استمر يا احلى واحد بالدنيا

      ردحذف
    5. واااو قصصك كلهن حلوات تابع

      ردحذف
    6. واووو شكرا ناودر قناة رائعة 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

      ردحذف
    7. قصة غااااية بالروعة

      ردحذف